محليات

إضراب شامل في ثانوية عرعرة احتجاجا على الإعتداء على أحد المربين

قال رئيس لجنة المعلمين بالمدرسة لإذاعة الشمس: ’نطالب لجنة أولياء أمور الطلاب والمجلس المحلي بالتعاون مع إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضبط الأمور في ثانوية عرعرة‘.

أعلنت منظمة المعلمين عن استنكارها جراء ما حدث ظهر يوم أمس بالمدرسة الثانوية الشاملة في قرية عرعرة وعارة، وذلك بعد قيام أحد الطلاب بالمرحلة الثانوية بالإعتداء على أحد المربين. وأعلنت اللجنة الإضراب منذ صباح اليوم في المدرسة.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الأستاذ محمد بويرات، رئيس لجنة المعلمين في المدرسة، حيث قال: "بداية بأسمي واسم المعلمين أعرب عن امتعاض شديد لما جرى بالأمس، حيث كانت حالة شجار بين طلاب وحاولنا أن نقوم بفك هذا الشجار، لكن سرعان ما تم الإعتداء على أحد المربين بالمدرسة الذي حاول بكل جهد فك هذا الشجار، لذلك قررنا التوجه لمنظمة المعلمين للإعلان عن الإضراب لنعبر عن غضبنا واستيائنا من الموقف".

وأضاف بويرات: "نطالب أيضا لجنة أولياء أمور الطلاب والمجلس المحلي بالتعاون مع إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضبط الأمور في ثانوية عرعرة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.