فلسطيني

استشهاد فلسطيني بإدعاء محاولته تنفيذ عملية طعن قرب ’غوش عتسيون‘

في حادث آخر قالت مصادر عبرية بأن اسرائيليا ادعى أن شابا فلسطينيا هاجمه بأداة حادة في القدس، ما تسبب بإصابته بجراح بسيطة في حين تقوم الشرطة بعملية تمشيط بحثا عن منفذ الطعن.

استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن أطلقت قوات اسرائيلية النار عليه بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن بالقرب من مجمع "غوش عتسيون" الاستيطاني المقام على اراضي المواطنين الفلسطينيين جنوب بيت لحم.

وقالت مصادر اسرائيلية أن أحد الجنود شاهد فلسطينيا يحمل سكينا ويحاول طعن مستوطن، فقام بإطلاق النار، ما أدى الى إصابة الشاب الفلسطيني والذي بقي ينزف حتى اعلن استشهاده، كذلك اصيب مستوطن برصاصة في يده ووصفت جراحه بالبسيطة، واكدت هذه المصادر بأن أحدا من المستوطنين لم يصب بعملية الطعن.

وفي حادث آخر قالت المصادر العبرية بأن اسرائيليا ادعى أن شابا فلسطينيا هاجمه بأداة حادة في مدينة القدس، ما تسبب بإصابته بجراح وصفت بالبسيطة في حين تقوم الشرطة بعملية تمشيط في المنطقة بحثا عن الشاب منفذ الطعن وبنفس الوقت تحقق في دوافع الحادثة. وذكرت الشرطة لاحقا أن خلفية الطعن تعود لجنائية وأعمال البحث وراء المشتبه الهارب جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.