موضة وازياء

أخطاء شائعة عند رسم الحواجب.. احذريها

كثيرة هي الأخطاء التي ترتكبها المرأة عند رسم حواجبها في المنزل بواسطة المكياج لإخفاء بعض العيوب فيهما، وبدلا من أن تجملهما الى الأفضل فإنها تساهم في تشويه إطلالتها بشكل عام من دون قصد.

إليك عزيزتنا المرأة أهم الأخطاء التي يجب تداركها عند رسم حواجبك:

- استخدام قلم حواجب لونه مختلف عن لون الشعر، في حين أن الخطوة الصحيحة تتمثل بإختيار قلم من نفس لون الشعر لكن افتح بدرجة او درجتين، والا ستبدو ملامح المرأة قاسية وكالدمية!.

- رسم مربع في مقدمة الحاجب بصورة تجعله يبدو غير طبيعي وذلك بهدف منحه سماكة في بدايته، وهنا من الأفضل مراعاة تنسيق هذه الخطوة مع عرض منتصف الحاجب لأنه كلما بدا الحاجب طبيعيا وغير مصطنعا كلما كنت أجمل وأكثر تألقا.

- تطويل الحاجب أكثر من اللازم من عند الذيل، فيما يجب مراعاة حجم العين عند رسم الحاجب بدءا من زاويتها الداخلية وصولا الى الخارجية كما مبين في الصورة أعلاه.

- تلوين الحاجبين بقلم رسم الحاجب مباشرة بشكل نجعل منهما بقعتين داكنتين، فيما الصحيح ان قلم رسم الحواجب يستخدم لتحديد شكلهما الخارجي فقط او يمكنك استخدامه كما لو انك ترسمي كل شعرة واحدة على حدة، ومن الأفضل ان لم تتقني ذلك تعبئة الفراغات بواسطة ظلال خاصة للحواجب.

- اهمال الخطوة الأخيرة من رسم الحاجبين وهي تمشيطهما ووضع مثبت عليهما كـ "سبراي الشعر" (طبعا ليس مباشرة على الحاجب، بل يجب رش القليل منه على اصبع اليد ومسح الحاجبين بالرذاذ)، او يمكنك استخدام (ماسكارا جل بدون لون)، وذلك لتثبيت لون الحاجبين ورسمتهما.

اعتمدي هذه الخطوات عند رسم وتعبئة الفراغات في حاجبيك، وتألقي بإطلالة طبيعية جذابة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.