شارك مساء اليوم العشرات من مواطني الطيبه وضواحيها، ادارة بلدية الطيبه ،نشطاء من الاحزاب المختلفه، لجنة المتتابعه والحركه الاسلاميه ، في المهرجان الخاص ضد حظر الحركة الإسلامية الشق الشمالي ومؤسساتها المختلفة والتي تم حظرها من قبل الحكومة، تلبية لدعوة بلدية الطيبه التي دعت للمهرجان وكانت قد اصدرت بيان شجب واستنكار ضد هذا القرار ، وذلك في قاعة مركز العلوم والفنون ( تبواح بايس) في مدينة الطيبه.

افتتح المهرجان الناشط د. حسام عازم مستصرخا القرار التعسفي بحق الحركة الاسلاميه موضحا انهم سيقفون وسيواصلون النضال على كافة الاصعدة، تلته كلمة رئيس البلدية المحامي شعاع منصور الذي كان قد سبق وان استنكر وشجب هذا القرار بحق الحركة الاسلاميه ومؤسساتها التربويه الثقافية التي تخدم المجتمع في الداخل الفلسطيني .تلته كلمة الناشط وسام عدوي ، ثم كلمة الناشط خالد زبارقه، ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربي عضو الكنيست السابق محمد بركه الذي قال اننا مستمرون في نضالنا الاحتجاجي ولن نرفع ايدينا حتى تتراجع الحكومة عن القرار.
تجدر الاشارة الى ان الحركه الاسلاميه قد نظمت زقفه احتجاجيه مساء الامس تنديدا بسياسة الحكومه القرار بحق الحركة الاسلاميه ومؤسساتها، واعلان التضامن مع الحركة الاسلاميه مؤكدين ان الجماههير العربيه اينما تكون موجده وتتكاتف وتلتئم وتواصل النضال ضد سياسة العنصرية والتمييز









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.