محليات

تحرير أكثر من 120 مخالفة سير في منطقة الشاغور

قامت شرطة المرور في المنطقة الشمالية، وتحديدا في منطقتي كرميئل وطبريا، نهار اليوم الخميس بحملة مرورية مكثفه تحت عنوان "توقّف مفاجىء" طالت البلدات: البعنة، دير الاسد، نحف، ووادي حمام.

شملت الحملة تحرير مجمل أكثر من نحو 120 مخالفة سير ومرور حول تجاوزات بالغة الخطورة، شملت قيادة دون رخصة بتاتا كما قيادة مسحوبي الرخصة وتجاوزات وسرعة مبالغة واكثر من نحو 21 مخالفة تتعلق بعدم وضع أحزمة ومقاعد الامان، إضافة الى عدم الانتباه وإشاحة النظر ملتهين بالمكالمات بالهواتف النقالة وغيرها، مع سحب رخص الكثير من السائقين وتسليم دعوات للإمتثال العاجل أمام القضاء للعديد ومنع 8 مركبات من السير على الشارع لفترات متفاوتة.

هذا وتم خلال الحملة ضبط سائق مسحوب الرخصة بمعرفة منه مع تحويله للحبس المنزلي الكامل بعد عرضه أمام قاضي المحكمة بإجراءات عاجلة، وتم سحب رخصته لعامين وفرض عليه دفع غرامة مالية وصلت بضعة عشرات الاف الشواقل، وسائق آخر تم ضبطه وهو يقود بدون رخصة قيادة وتم تسليمه دعوة للامثتال العاجل أمام القضاء والتحرز على مركبته مع نوايا بالعمل على مصادرتها لاحقا وفقا للاجراءات القانونية القضائية ذات العلاقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.