محليات

رجال دين من مختلف الطوائف يزورون مدرسة التيراسانطة في الناصرة

نظمت اليوم في مدينة الناصرة بالمدرسة الثانوية التيراسانطة فعاليات خاصة، حيث قام رجال دين من كافة الطوائف بزيارة المدرسة للقاء الطلاب والتحدث اليهم وبث روح التسامح.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الأب أمجد صبارة، راعي طائفة اللاتين، حيث قال: "هذا الأسبوع هو اسبوع التسامح ونحن نشترك بلقاء اليوم حتى نعبر عن تآخينا أكثر وأكثر وعن من هو الآخر الذي يعيش معي وكيف نستطيع العيش مع بعضنا بطريقة أفضل لنوصل رسالة المحبة والإحترام المتبادل".

وتحدثت إذاعة الشمس أيضا مع الشيخ سلمان عامر من الطائفة المعروفية بالبلاد، حيث قال: "بدون شك أن لهذه الفعاليات قيمة عظمى بهذا الوقت الحرج الصعب الذي نمر به كمجتمع بالداخل والمجتمعات والشعوب عامة. هنالك قيمة عظمى للحديث ولسان الأديان بقضية العنف بين الأفراد والمجتمعات وكل الأنبياء الكرام والرسل العظام دعوا للتعايش والمحبة والسلام والتآخي والإحترام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.