رياضة عالمية

رونالدو إلى سان جيرمان .. راتب خيالي في انتظار البرتغالي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مصمم على التوقيع مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بأعلى أجر ممكن.

وكشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن نادي العاصمة الفرنسية يرصد 567 ألف يورو كراتب أسبوعي من أجل إقناع النجم البرتغالي بالمجئ إلى حديقة الأمراء.

ورغم تأكيد خورخي مينديز وكيل أعمال صاحب الـ 30 عاماً على أن أفضل لاعب في العالم 3 مرات سوف يعتزل في النادي الملكي، إلا أن الشائعات تتحدث عن انتقال نجم اليونايتد السابق إلى الباريسي منذ مباراة الفريقين في دوري الأبطال على ملعب البيرنابيو، عندما همس رونالدو في أذن لوران بلان المدير الفني لأثرياء فرنسا.

علاوة على ما سبق، فإن ناصر الخليفي مالك سان جيرمان قد تناول العشاء في 20 نوفمبر الماضي مع وكيل اللاعب لمحاولة التعاقد معه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.