عالمي

انخفاض حجوزات الطيران إلى باريس بسبب الهجمات

أظهرت بيانات انخفاض حجوزات الطيران إلى العاصمة الفرنسية باريس بأكثر من الربع خلال الأسبوع الذي أعقب الهجمات الدموية التي استهدفتها.

وقالت شركة "فوروارد كيز" لمعلومات السياحة والسفر، إن الحجوزات إلى باريس من حول العالم تراجعت بنسبة 27% في الأسبوع الذي بدأ في 14 نوفمبر/تشرين الثاني، بالمقارنة مع الأسبوع نفسه من العام الماضي 2014.

وأشار رئيس الشركة أوليفر جاغر في مقابلة الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، إلى أن الانخفاض في الحجوزات بشكل رئيسي كان بسبب المسافرين للسياحة والترفيه أكثر من الزائرين من قطاع الأعمال أو القادمين لرؤية أسرهم وأصدقائهم.

وذكر جاغر "فترة الإلغاءات انتهت.. لكن اتجاهات الحجوزات لم تظهر حتى الآن علامات على التعافي .. أنها ستستغرق عدة أشهر".

وعلى الصعيد ذاته، قالت "فوروارد كيز" إن الحجوزات لفترة أعياد الميلاد والعام الميلادي الجديد جاءت بمعدل انخفاض بنسبة 13% عن مستوى العام الماضي.

وتعد فرنسا البلد الأكثر زيارة في العالم واستضافت باريس 32.2 مليون زائر العام الماضي، حيث تعد عاصمة النور إحدى أكثر المدن زيارة في العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.