app

تطبيق على iOS لصناعة صور متحركة بصورة واحدة

تطبيق FaceParty يحمل فكرة أكثر من جميلة وهي تجميع ما يصل 4 صور متحركة في صورة واحدة، أي تنقسم الصور إلى 4 مربعات في كل مُربّع صورة متحركة.

الصور المتحركة GIF نراها هذه الأيام عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي، ويعني ذلك أن هذا الأسلوب قد إكتسب ثقة المستخدمين بالتعبير عن شعورهم وحالتهم، عمومًا هنالك الكثير من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها لصناعة أو إنشاء صور متحركة GIF، للمهتمين في الأمر يمكنكم تجربة تطبيق FaceParty المجاني والمتاح على نظام أبل iOS، والمطروح قبل عدة أيام من الآن على المتجر.

حيث أن تطبيق FaceParty يحمل فكرة أكثر من جميلة وهي تجميع ما يصل 4 صور متحركة في صورة واحدة، أي تنقسم الصور إلى 4 مربعات في كل مُربّع صورة متحركة بالطبع الخيار كله للمستخدم في تجميع الصور وإختيار ما يرغبه وحسب ذوقه، من جهته أيضًا يدعم التطبيق وضع مقطع فيديو قصير بدل الصور وبذلك يدعم التطبيق صور ومقاطع فيديو قصيرة، تخيل الأمر أليس إن كنت أحد المهتمين أن يكون التطبيق بقائمتك الأولى.

ومؤكد بعد الإنتهاء من صناعة الصور ستشاركها بين أصدقائك وبالمناسبة أمر المشاركة مع التطبيق سهل جدًا حيث يدعم كافة ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من فيسبوك وتويتر وإنستغرام ,,إلخ، والآن يمكنكم تجربة تطبيق FaceParty مجّانًا بتحميله عبر الإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 12.8 ميغابايت، كما وأن التطبيق ليس وحده على المتجر في هذا المجال ولكن فكرته لربما يكون التطبيق الأول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.