سفر

مونتينيغرو.. بلدة جذابة تحبس الأنفاس بطبيعتها

بدأت مونتينيغرو المستقلة في عام 2006، في لفت جذب أنظار السياح لها من حول العالم بفضل طبيعتها الخلابة ومعاملة أهلها الوديّة للسيّاح.

تعتبر مونتينيغرو حالياُ من أبرز الوجهات السياحية الجديدة في أوروبا حيث تشهد نمواً سريعاً. وبالرغم من اسمها "الجبل الأسود" إلا أنها بلد خضراء رائعة الجمال تطل على البحر الأدرياتيكي المتفرّع من المتوسط وسواحلها تقابل إيطاليا.

وتتميز مونتينيغرو بجبالها الشاهقة وشواطئها اللازوردية وبمدنها القديمة التي تمتزج بها حضارة اليونانيين والحقبة العثمانية ولديها تاريخ عريق يتمثل بالاثار والقصور الأنيقة، فكل ما فيها يعكس الجمال والروعة في حين أنه يمكن ممارسة العديد من الأنشطة مثل الرياضات البحرية على اختلاف أنواعها، والرياضات الجبلية، والتسلٌق وغيرها الكثير.

شاهدوا صور هذه البلد الصغيرة والجذابة وإن كانت الصور لا تكفي فلابد من زيارتها في تمتلك طبيعة تحبس الأنفاس.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.