محليات

اعتقال ثلاثة مشتبهين بينهم عرب بشبهة ابتزاز محام بملايين الشواقل

من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء، طلب تمديد اعتقال المشتبهين الثلاثة في محكمة الصلح في ريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية.

استمرارا لتحقيقات شرطة المركز - وحدة اليمار، في قضية النصب والاحتيال الضخمة في مجال العقارات في منطقة المركز، كانت الشرطة بداية الشهر الجاري، قد اعتقلت مشتبهة من سكان موديعين وهي "ميخال كلاينمان زعيرا"، والتي تنسب لها شبهات التزييف، النصب والاحتيال، تبييض الاموال، وتجاوزات ضريبية ضخمة.

وبالتالي تم تمديد اعتقالها مرة تلو الاخرى حتى هذه الفترة الراهنة، وقد تم صباح اليوم الثلاثاء اعتقال محامٍ عربي مشتبه من اللد (43 عامًا)، اضافه الى مشتبه يهودي (55 عاما) من تل ابيب ومشتبه عربي آخر (43 عامًا) من يافا بالضلوع في هذه القضية.

ووفقا لمادة التحقيقات، قامت المشتبهه المركزية "ميخال"، بالاتصال في جهات جنائية تضمنت الاتصال في المحامي اللداوي سعيًا وراء قيامه بالاشتراك مع المشتبهين الآخرين، ببث الرعب والإبتزاز تحت التهديد لمحاميها السابق عن قضايا أراضي وبناء وبمبالغ وصلت ملايين الشواقل وبما شمل العمل من قبل المشتبهين بإلزام المحامي الضحية في الجلوس قسرا بحضرة "محكمين" وغيرها.

ومن المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء، طلب تمديد اعتقال المشتبهين الثلاثة في محكمة الصلح في ريشون لتسيون على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.