رياضة عالمية

هل سيرحل ايسكو عن ريال مدريد بعد ’خيانة‘ الكلاسيكو؟

أكدت العديد من التقارير الصحفية الاسبانية أن ايسكو لاعب وسط ريال مدريد، صاحب المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الليغا، يفكر في الرحيل عن ملعب (سانتياغو بيرنابيو) خلال الفترة المقبلة.

وفقا لصحيفة (ماركا) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر الثلاثاء، فإن ايسكو تأثر كثيرا بوضعه على دكة البدلاء ضد برشلونة، الذي فاز برباعية نظيفة في الجولة الثانية عشر من الليغا، خاصة وأنه ترك مهمة اداء الواجب الوطني مع الماتادور الاسباني من أجل التفرغ التام لمعركة الكلاسيكو.

واشارت الصحيفة المدريدية أن ايسكو (23 عاما) ينظر إلى ما حدث على انه "خيانة" من المدرب الاسباني بينيتيز، حيث تواجد الساحر الاسباني في فالديبيباس (ملعب التدريبات) للتحضير لمواجهة برشلونة، بينما كان اللاعب الذي فضله عليه كأساسي، جيمس رودريغيز يلعب مع منتخب بلاده كولومبيا في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وادعت الصحيفة أن ايسكو كان متأكدا من مشاركته اساسي في الكلاسيكو حتى الجمعة عطفا على ادائه المميز في الآونة الاخيرة، لكن الامور انقلبت رأسا على عقب، وبات يرى نفسه الآن اللاعب رقم 12 في تشكيلة ريال مدريد، وبدأ يفكر بالبحث عن فريق جديد كونه اصبح لاعبا ثانويا في خطط بينيتيز.

وشارك ايسكو في الكلاسيكو بديلا للكولومبي جيمس رودريغيز في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، إلا أنه تعرض للطرد بعدما تعمد عرقلة نيمار من الخلف بتوجيه ضربة قوية إلى ركبته، ليدخل قائمة اسوأ البدلاء في الكلاسيكو.

وتجدر الاشارة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عقد مؤتمرا صحفيا طارئا مساء الاثنين للاعلان عن تجديد ثقته بالمدرب الاسباني رافاييل بينيتيز بعد السقوط المدوي في الكلاسيكو، وهو الامر الذي لاقى ردود افعال كبيرة بين مؤيد لهذا القرار وآخر معارض يرى بأن موسم الميرينغي قد انتهى مع استمرار وجود بينيتيز.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.