فلسطيني

إصابة فلسطيني نفذ عملية دهس جنوب نابلس وأصاب ثلاثة جنود

قال الصحافي عنان الناصر لإذاعة الشمس: ’هنالك تضارب بالمعطيات حول ما جرى بحادث زعترا جنوب نابلس، أصيب أربعة جنود بينهم ضابط، والحديث عن عملية دهس بحسب المصادر العبرية‘.

أصيب فلسطيني بنيران الجيش الاسرائيلي على حاجز زعترا جنوب مدينة نابلس، بدعوى دهسه ثلاثة جنود.

وذكرت مصادر عبرية أن شابا فلسطينيا كان يستقل سيارة أقدم على دهس ثلاثة من عناصر حرس الحدود في الجيش الاسرائيلي كانوا يقفون على حاجز زعترا، وأطلق الجنود النار على الشاب الفلسطيني، ما أدى لإصابته بجراح خطيرة، فيما قالت مواقع عبرية أن إصابة الجنود الثلاثة بسيطة.

وقامت قوات الجيش بإغلاق الحاجز أمام حركة السير بكلا الاتجاهين في أعقاب عملية الدهس.

وتمت إحالة المصابين، وهم مجندين من الجيش الإسرائيلي ومجند بشرطة حرس الحدود، للعلاج بالمستشفيات، وتم اعتقال منفذ العملية الذي أصيب بجراح إلا أنه بقي بكامل وعيه وبحالة وصفت بالمستقرة، وتمت إحالته للعلاج بالمستشفى وهو قيد الإعتقال والتحقيقات مع المراجعات جارية.

تحدثت إذاعة الشمس مع الصحافي عنان الناصر، حيث قال: "هنالك تضارب بالمعطيات حول ما جرى بحادث زعترا جنوب نابلس، أصيب أربعة جنود بينهم ضابط، والحديث عن عملية دهس بحسب المصادر العبرية. مركبة كحلية اللون من نوع "بولو" انعطفت نحو اليمين وتم إطلاق النار على وجه الشاب وهو مصاب برصاصة بالفك وتم اعتقاله. الحاجز أغلق بشكل كامل من قوات الإحتلال ومنعت الحركة بين نابلس ورام الله".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.