محليات

رئيس مجلس الرامة: مصيبة كبرى حلت علينا ونرفض التهم الموجهة للمرحومين

قال السيد شوقي أبو لطيف لإذاعة الشمس: ’مصيبة حلت علينا منتصف ليلة أمس، مصاب أليم، ونحن نرفض ما يقال بالنسبة للإقتحام، فليس لها موارد حقيقية وهي أقوال مرفوضة‘.

فجعت بلدة الرامة ليلة أمس الأحد بمصرع ثلاثة شبان من البلدة بحادث طرق مروع، هم هيثم عباس (32 عاما)، ريدان عباس (27 عاما)، وجليل فارس (35 عاما)، وقد ذكرت الشرطة أنه تم العثور داخل مركبة الضحايا الخصوصية على ممتلكات التي يشتبه بأنها مسروقه من اقتحام محل تجاري قريب من المكان وإضرام النيران بنفس المحل وذلك قبل وقوع الحادث بفترة قصيرة جدا.

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع رئيس المجلس المحلي في الرامة، السيد شوقي أبو لطيف، حيث قال: "حدث جلل ومصيبة وفاجعة كبرى. مصيبة حلت علينا منتصف ليلة أمس، مصاب أليم، ونحن نرفض ما يقال بالنسبة للإقتحام، فليس لها موارد حقيقية وهي أقوال مرفوضة ليس لها لزوم. هذه المعلومات غير صحيحة وكاذبة، الشبان كانوا بمكان آخر يزورون ابن عمهم".

وأضاف أبو لطيف: "المرحوم هيثم رزق عباس حاز على بطولة اسرائيل بالكراتيه والمصارعة التايلندية، ريدان ابن عمه ليس متزوجا ويعمل يوميا وهو شاب هادئ ولطيف جدا وهو صالح بالمجتمع، وجليل كذلك يعمل. ثلاثتهم ليست لديهم أية إسباقيات بالشرطة أو أي شيء مرفوض أو سلبي بحياتهم".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.