رياضة عالمية

توتنهام يقسو على ضيفه وست هام

هزم توتنهام هوتسبير ضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف لهدف واحد، الأحد 22 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "وايت هارت لين"، في المرحلة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى توتنهام الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من مهاجمه الهداف هاري كين، ومدافعه البلجيكي توبي الديرفيريلد في الدقيقة الـ (23 و 33) على التوالي، وعاد هاري كين في بداية الشوط الثاني ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 50.

وعزز زميله المدافع كايل ووكر تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الرابع لهم في الدقيقة الـ 83. ومن ثم سجل الأرجنتيني هدف حفظ ماء الوجه للضيوف قبل ثلاث دقائق من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع توتنهام رصيده، بهذا الفوز، إلى 24 نقطة، وانفرد بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد وست هام عند 20 نقطة، في المركز السادس ضمن جدول ترتيب البريمير ليغ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.