محليات

توما: حاربنا حتى اللحظة الأخيرة وأسقطنا أحد بنود الميزانية

قالت السيدة عايدة توما سليمان لإذاعة الشمس: ’نحن حاولنا بالفعل أن نحارب حتى اللحظة الأخيرة على أمل بأن تحدث مفاجأة، وبلحظة معينة حدثت هذه المفاجأة واستطعنا أن نسقط أحد البنود‘.

صادقت الكنيست بالقرائتين الثانية والثالثة الليلة الماضية على قانون الميزانية للعامين 2015 - 2016، وقد بدات عملية التصويت على بنود الميزانية منذ ساعات الظهيرة، وقد تم التصويت على 442 بندا إضافة الى التحفظات الكثيرة التي قدمت من قبل النواب.

تحدثت إذاعة الشمس مع عضو الكنيست السيدة عايدة توما سليمان، من القائمة المشتركة، حيث قالت: "اذا كانت القضية قضية معادلة فإنها كانت متوقعة، ولكن نحن حاولنا بالفعل أن نحارب حتى اللحظة الأخيرة على أمل بأن تحدث مفاجأة، وبلحظة معينة حدثت هذه المفاجأة واستطعنا أن نسقط أحد البنود واضطروا للعودة للجنة المالية والبحث من جديد".

وأضاف توما: "الإئتلاف يحاول الدفاع حتى اللحظة الأخيرة عن هذه الميزانية محاولا تصويرها بأنها أفضل ميزانية أتى بها حتى الآن وخاصة أن الميزانية التي أتى بها كحلون والذي خاض الإنتخابات بأجندة وكأنها اجتماعية حتى النهاية يجب أن يدافع مثل هذا الدفاع، ولكن كيف بالإمكان الحديث عن ميزانية اجتماعية فيها إضافة مليارات لقضايا الإحتلال والعسكرة، بما يسمى وزارة الأمن والمستوطنات".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.