محليات

كرام: المعاير المزدوجة ظهرت بديمونا والعفولة والحكومة تتبنى نهج المستوطنين

جاءت اقوال كرام في اطار البرنامج الحواري המטה في القناة العاشرة في نهاية الاسبوع بمشاركة عدد من الصحفيين البارزين .

اكد المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام ان حادثة اطلاق النار على السيدة اسراء عابد من الناصرة في محطة الحافلات في مدينة العفولة تظهر جليا التمييز والية المعاير المزدوجة التي تنتهجها الشرطة واجهزة الامن في التعامل مع المواطنين العرب، حيث تم اطلاق النار عليها رغم انها لم تشكل خطرا بعد مواجهتها من قبل عناصر الشرطة وحرس الحدود وانه كان بالامكان السيطرة عليها كما تم مع منفذ العملية في مدينة ديمونا مع التأكيد على رفض العنف بكل اشكاله .

وجاءت اقوال كرام في اطار البرنامج الحواري המטה في القناة العاشرة في نهاية الاسبوع بمشاركة عدد من الصحفيين البارزين مثل جدعون ليفي وشمعون شيفر .

من جانب اخر اكد على ان مظاهر الاحتجاج في المجتمع العربي التي برزت في الايام الاخيرة تعبر عن حالة من الغضب والاستياء العارمين التي تسود هذا المجتمع في ظل انعدام افق سياسي من جهة ومواصلة مظاهر العنصرية تجاه المواطنين العرب مشيرا الى ان المواطن العربي وعلى مر عقود التزم بقوانين الدولة لكن الحكومة الحالية تتعامل مع العرب بمنطق المستوطنين الذين يريدون السيطرة على الارض والموارد ويعتبرون العرب غرباء عن ارضهم.

واكد كرام على حرية العبادة وحق المسلمين الصلاة في المسجد الاقصى المبارك دون ان يشعروا باي تهديد على المكان وعلى حرية العبادة من قبل المستوطنين الذين يدفعون باتجاه تغير الوضع القائم .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.