محليات

المشتبه بتنفيذ عملية في جان شموئيل: لم افعل شيئا وكل التهم ملفقة

قال المحامي وسام عراف الذي يترافع عن الشاب علاء زيود: ’الحديث يدور عن حادث طرق ولم يكن هنالك أي تخطيط للقيام بأي عملية، وبعد الحادثة خاف من الهجوم من قبل السكان عليه‘.

تم نهار اليوم الاثنين بمحكمة الصلح في حيفا، وبناء على طلب تقدمت به وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" في لواء الساحل، بإشراف من كبار المحققين شادي صياغة، تمديد اعتقال الشاب المشتبه من سكان أم الفحم بتنفيذ عملية الدهس والطعن أمس الاحد على مدخل بلدة جان شموئيل القريبة من الخضيرة، وذلك حتى نهار يوم 21.10.2015 الساعة 11:00 على ذمة التحقيقات الجارية.

المحامي وسام عراف، الذي يترافع عن الشاب علاء زيود، تحدث لإذاعة الشمس وقال: "قلنا في المحكمة أن الحديث يدور عن حادث طرق ولم يكن هنالك أي تخطيط للقيام بأي عملية، وبعد الحادثة خاف من الهجوم من قبل السكان عليه وبالتالي حمل سكينا. لم يكن يخطط للقيام بأي عملية، وبعكس ما نشرته وسائل الإعلام فإنه لم يكن لديه أي شركاء ولم يتكلم مع أي أحد والعملية تمت بشكل فجائي، على حد أقواله".

بينما نفى الشاب المشتبه علاء زايد التهم الموجهة اليه وقال: "أنا لم افعل شيئا وكل التهم التي نسبت اليّ ملفقة، وهو يريدون أن يحولوني إلى مخرب، وأنا لست كذلك".

استمعوا للقاء الكامل مع المحامي وسام عراف والى حديث الشاب المشتبه علاء زيود في المحكمة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.