محليات

تجدد المواجهات في مناطق متفرقة في البلاد

تجددت المواجهات في كل من مدينة الناصرة, سخنين, الطيبة, قلنسوة ومدن اخرى في الداخل الفلسطيني .

في اعقاب اعتقال شاب من مدينة قلنسوه على ايدي المستعربين الذين تواجدوا مع الشبان خلال المواجهات، ونفذوا اعتقالات في المرحلة الثانية الشاب من قلنسوه واخرين من الطيبه، اشتعلت قلنسوه غضبا فانتقلت الشرطة وخراطيم المياه العادمة تهرع للمدخل الرئيسي مع كبار الضباط وتنشر قواتها في الشارع الرئيسي والدوار ومداخل المدينة شرقا.
وروى شاهد عيان على ان الغضب يسود المنطقة والتوتر الشديد حيث الوحدات التي تواجدت بالطيبه انتقلت وتضاعف عدها لقلنسوه وسيارة المياه العادمه جاهزة لتفريق المتجمهرين ان وجد.










كذلك تجددت المواجهات في مدينة الطيبه بعد ان عاد الهدوء، وتوغلت الشرطة في الاحياء الغربيه للطيبه، وتجمعت دوريات الشرطة المدججه بالسلاح قرب الجسر استعدادا للهجوم على الشبان، وكانت على اهبة الاستعداد لاي طارئ او حدث، ودخلت قوات معززة المدينة من اليسام بالدروع الواقيه ومشهرين السلاح.

واعلنت الشرطة قبل قليل عن اعتقال ثلاثة شبان من الطيبه واحدهم من مدينة قلنسوه، خلال المواجهات مع الشرطة كان بينهم المستعربين وانقضوا عليهم واعتقلوهم .

فيما روى شاهد عيان ان المستعربين كانوا بين الشبان خلال المواجهات وفجأة اختطفوا ثلاثة منهم وزجوهم بسيارتهم .





وفي مدينة سخنين قامت الشرطة بدفع قوات معززة مع طائرة مروحية حيث يتجمهر عدد كبير من الشباب وقامت الشرطة باطلاق غاز المسيل للدموع لتفريق الشباب 









 

 








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.