حصد فريق هبوعيل كوكب بقيادة المدرب محمود ابراهيم الذي قاد المباراة من المدرجات بسبب الابعاد اول نقطة دورية ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية "أ" هذا الموسم وذلك بعد ان احرز التعادل البيتي وعلى ملعبه امام فريق مكابي عكا .

افتتح الفريقان الشوط الاول بجص نبض مع اعتماد الهجمات المباغته وهذه الهجمات وفي الدقيقة (33) مهاجم مكابي عكا ستاف كتسير استغل كرة وسط تغطية ضعيفة لدفاع كوكب وسجل منها التفوق (0:1) لمكابي عكا.

التفوق العكي صمد فقط ثلاث دقائق أي في الدقيقة (36) نجح المهاجم البارع في صفوف هبوعيل كوكب من ادراك التعادل بعد ان سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وبنتيجة (1:1) انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني افتتحه الفريق الضيف من عكا بشن هجمات سريعه باتجاه مرمى كوكب بغية تسجيل التفوق وفي الدقيقة (55)حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء (11م) مستحقة لمكابي عكا نفذ الضربة اللاعب الون زيف لكن حارس مرمى كوكب امير خلايله ببراعه تصدى للكرة .

وفي الربع ساعة الاخيرة من زمن المباراة اضاع فريق ومهاجمي كوكب على الاقل ثلاث فرص محققه لتسجيل وبنتيجة تعادل (1:1) انتهت المباراة.

































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.