اعتقالات ومواجهات عقب انتهاء مظاهرة الغضب في مدينة الطيبة, كما قامت قوات الشرطة باستخدام الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين .

لا تزال الشرطة بقيادة قائد لواء الشارون كوبي شفتاي وكبار الضباط في سلك الشرطة ووحدة الكلاب والمستعربين واليسام تتوغل في مدينة الطيبه مدججة بالسلاح وقنابل مسيله للدموع ودخلت بض المنازل لتتخذها مواقع مراقبة الشبان، وسيارة المياه العادمة قامت برش الشبان حين عودتهم بعد انتهاء المظاهرة مباشرة. وتنتشر قوات الشرطة التي اشهرت السلاح من مواقع واماكن مختلفه في المدينة وحتى فوق الجسر ممر المشاه وفي محلات وساحات البيوت .


وكان الامر الغريب ان وحدة المستعربين التي فاجأت الجمهور المتظاهر فور انتهاء المظاهرة وسط الاشاره الضوئية واثناء انتظار تبدل الاشار الضوئية لاستمرار السير دخولا الى المدينة وإذ بسيارة تجاريه ترانزيت تتوقف وتشهر السلاح وتعتقل من تواجد بالمفرق وبحسب شاهدة عيان ان الشرطة اعتقلت خمسة شبان وابرحتهم ضربا داخل السيارة،فيما اعلنت الشرطة عن اعتقال ملثمين وفي هذه المرحلة تم فتح الشارع الذي اغلقته الشرطة امام حركة السير من مقطع تسور يتسحاق وحتى شاعر افراييم.هذه هي صورة الوضع الاجواء شاحنه وتوتر شديد واستنفار شديد.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.