فلسطيني

5 شهداء و35 جريحا في غزة

استشهد خمسة مواطنين واصيب 35 أخرين ظهر اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الجيش الاسرائيلي شرق غزة.

 ارتفعت حصيلة الشهداء اثر المواجهات المندلعة على المناطق الحدودية لقطاع غزة الى 5 شهداء باستشهاد طفل في خان يونس.

وأعلن الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة عن استشهاد الطفل محمد الرقب "15 عاما" جراء إصابته من قبل الجيش شرق الفراحين.
وافاد مراسل معا شرق محافظة خان يونس ان عددا من الشبان يتواجدون عند الحدود الشرقية للمحافظة في منطقة الفراحين بينا تتجدد المواجهات وتنقطع في بعض الفترات.

واشار القدرة الى ان حصيلة احداث شرق منطقة شرق الشجاعية ارتفعت الى 4 شهداء واكثر من 22 اصابة بين متوسطة وخطيرة، والشهداء هم شادي دولة 20 عاما والشهيد احمد الهرباوي" 20 عاما" وعبد الوحيدي 20 عام.
واتسعت المواجهات في قطاع غزة حيث امتدت الى منطقة شمال القطاع وتحديدا في بيت لاهيا.

وفي سياق منفصل افاد شهود عيان ان عددا من الاليات العسكرية الاسرائيلية توغلت داخل الاراضي الفلسطينية شمال بلدة بيت لاهيا وتقوم باعمال تجريف بالقرب من السياج الفاصل بين قطاع غزة والاراضي المحتلة.
واكد وكيل وزارة الصحة في غزة ان مستشفيات القطاع في حالة جهوزية تامة للتعامل مع التطوراعت الميدانية.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.