محليات

لا خطر على حياة اسراء عابد وحالتها مستقرة

بحسب ادعاء الشرطة حاولت الفتاة القيام بعملية طعن وكان بحوزتها سكين, وتبين لاحقاً بان الفتاة من سكان مدينة الناصرة وتبلغ من العمر ال 29 عاماً .

بيان الشرطة 

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- قبل فتره قصيره من ما بعد ظهيرة اليوم الجمعه بالشمال في العفوله ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره على مدخل محطة الباصات المركزية العموميه حاولت شابة مهاجمة الحارس العامل هناك بواسطة سكين مع اطلاق النار اتجاهها واصابتها بجراح متوسطة عكفت طواقم الاسعافات على احالتها للعلاج بالمستشفى وهي رهينة الاعتقال
هذا وتواصل قوات شرطة معززه التي هرعت الى هناك باعمال البحث والتمشيط وراء ضالعين اخرين فيما اذا مع المباشره باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه

لاحقا تبين ان الارهابية هاجمت حارس الامن محاولة طعنه بسكين فما كان منه الا ان اطلق النيران اتجاهها مصيبا اياها بجراح بينما لم يصاب اخرين باذى كما واحيلت لاحقا للعلاج بالمستشفى وهي رهينة الاعتقال والتحقيقات مع اعمال المراجعه والتشخيص  جاريه بالميدان هناك وسط تواجد شرطي مكثف

وجاء في بيان الشرطة: "تواصل قيادة شرطة الشمال باشراف من قائد المنطقة اللواء زوهر دفير من تقييم صورة الاوضاع في المنطقة مع مواصلة قسم التحقيقات المركزية (اليمار) التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات تنفيذ عملية محاولة الطعن في المحطة المركزية في العفولة من قبل شابة (29 عامًا) من مدينة الناصرة، حيث شكلت محاولة الطعن خطرًا حقيقيًا داهمًا على أحد افراد قوّات الأمن مع اصابتها بجراح بعد اطلاق الرصاص عليها، من قبل جندي وحارس الأمن، علما أنه لم تقع اصابات أخرى" بحسب الشرطة.

وأضاف بيان الشرطة: "يتواصل انتشار مكثف لقوات الشرطة في المدينة حفاظا على النظام والسكينة والسلامة العامة ومنع أي محاولة فردية أخرى للقيام بأعمال عنف او اعتداء او حتى عمليات فردية أو جماعية مع التصدي لها" وفقا للشرطة.

استقرار في حالة اسراء الصحية 

خرج رئيس بلدية الناصرة علي سلام والشيخ زيدان عابد قبل قليل من المستشفى، بعد أن زاروا ابنة الناصرة المصابة اسراء عابد، التي أطلق النار عليها اليوم في العفولة.
وحسب ما كتب سالم شرارة مساعد رئيس بلدية الناصرة قبل قليل على صفحته على الفيسبوك، فإن وضع الفتاة مستقر ولا خطر على حياتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.