فن وترفيه

اخبار الفنانين العرب: ميريام فارس تستعد لاستقبال مولودها الأول بالتسوق في لندن

تداولت اخبار الفنانين العرب، تصريحات المطربة اللبنانية ميريام فارس، بشأن حملها بطفلها الاول، وذلك بعد أن تصدر خبر حملها آخر اخبار الفنانات، عندما أعلنت عن "حبها السري".

بعد أن كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن "حبها السري"، الذي أثار فضول جماهيرها وتابعته اخبار الفنانين العرب، صرحت المطربة أن الأمومة كانت حلمها بعد أن تزوجت وحققت الاستقرار.

وأعربت الفنانة ميريام عن مدى سعادتها بحملها، مصرحة في اخر اخبار الفنانات، أنها تعيش الآن لحظات من الترقب، بمشاركة زوجها داني متري، في انتظار لحظة قدوم مولودهما الأول.

وأشارت الأم الجديدة، في تصريحاتها المتصدرة لآخر اخبار الفنانين العرب، إلى أن شعور الأمومة أمر لا يوصف، مؤكدة أن كل مشاعرها وأحاسيسيها تغيرت كلها فجأة، ونقلت اخبار الفنانات، ان ميريام فارس لا تعلم كيف تغيرت مشاعرها ولكنها سعيدة  بوصولها إلى هدف الأمومة.

هذا وترى ميريام فارس، التي تغيرت مشاعرها وأفكارها بمجرد حملها، أنه لا يوجد شيء يعوض عن العائلة، مؤكدة في تصريحات تناقلتها اخبار الفنانات، أن العائلة  هي المستقبل بكل ما فيه من تفاصيل.

وأضافت ميريام، أن حملها وولادتها، لن يؤثرا على حبها للفن، مؤكدة في اخر اخبار الفنانين العرب، أنه على العكس، قد تضيف الأمومة شعورًا جديدًا وغير مسبوق إلى فنها، فيما نقلت اخبار الفنانات، أن الحركة على المسرح من المحظورات بالنسبة لميريام فارس في هذه المرحلة، وذلك حرصًا على سلامة الجنين.

حيث أكدت المطربة اللبنانية حديثة العهد بالحمل والأمومة، أنها من النوع الذي يأخذ بنصيحة الأطباء ويطبقها دون زيادة أو نقصان، لذا أوضحت في تصريحات بآخر اخبار الفنانين العرب، أنها ستستمر في مسيرتها الفنية ولكن بعد الولادة، مؤكدة أنه هناك فاصلًا بين حياتها الخاصة والفنية.

وأخيرًا، شاركت الأم الجديدة، ميريام فارس، جمهورها أخبار آخر استعدادتها لاستقبال المولود، مُصرحة في اخبار الفنانات، أنها قد قامت بعملية تسوق مبدئية، في المتاجر الخاصة بملابس الأطفال، وأن خطوتها القادمة ستكون في العاصمة الإنجليزية، لندن، حيث نقلت اخبار الفنانين العرب، أنها سوف تستكمل عملية شراء الملابس و الأمور الخاصة بالمولود الجديد، من هناك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.