فن وترفيه

اخبار الفنانين المصريين: الجرأة وراء المصطلحات الجديدة في ألبوم أمال ماهر الأخير

تصدرت اخر اخبار الفنانين المصريين، تصريحات المطربة آمال ماهر، حول ألبومها الغنائي الجديد، ووفقًا لما ذكرته اخبار الفنانات، فإن آمال قد استغرقت في إعداده أكثر من عامين.

صرحت المطربة آمال ماهر، في آخر اخبار الفنانات، أنها قد عملت على ألبومها الغنائي الأخير، الذي حمل عنوان "ولاد النهاردة"، لمدة تقترب من العامين ونصف العام، مُرجعة ذلك إلى قوة ألبومها السابق، الذي ترى أنه قد حقق نجاحًا كبيرًا.

وجاء في اخر اخبار الفنانين المصريين، أن الفنانة آمال ماهر، قد عقدت عدة جلسات عمل مطولة، مع الشعراء نادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وكذلك عمرو يحيى، وأيمن بهجت قمر، بينما أشارت اخبار الفنانات إلى أنها عقدت جلسات مماثلة مع عدد من الملحنين وهم، وليد سعد، وتامر عاشور، ومدين، فضلًا عن تلك الجلسات التي عقدتها مع الموزعين توما، وتميم، وأحمد عبد السلام، وطارق عبد الجابر، وأحمد إبراهيم.

فيما أكدت آمال ماهر، في تصريحاتها المتداولة في اخبار الفنانين المصريين، أن النجاح الذي حققه عملها السابق، فرض عليها الركيز بشكل أكبر قبل البدء في هذا الألبوم، موضحة في آخر اخبار الفنانات، أنها قد ابتعدت عن الساحة لفترة دامت 3 سنوات، من أجل تقديم عملًا جديدًا وقويًا في هذا الألبوم.

الألبوم يقدم كل حالات المرأة.. وردود أفعال الجمهور تُشير إلى نجاح كبير

وعن ردود أفعال الجماهير تجاه ألبوم "ولاد النهاردة، قالت آمال ماهر، أنها قد بذلت جهدها من أجل تقديم كل ما هو جديد ومختلف، وأنه بعد مرور أقل من شهر على طرح الألبوم، حصل العمل على نجاح كبير.

وأكدت آمال في تصريحات نقلتها اخبار الفنانات، أنها إضافة إلى أرادته أن يكون متنوعًا ومختلفًا عن ألبوماتها السابقة، وهو ما جعلها تضم  مجموعة من الأغاني السريعة، والرومانسية، وكذلك الكلاسيكية والحزينة.

وتابعت المطربة المصرية، أنها أرادت أن تُعبر في ألبومها الجديد عن كل حالات المرأة، بما فيها حياة المرأة المتسامحة، والحزينة، فضلًا عن حالة المرأة السعيدة، والمرأة المغلوب على أمرها.

"يالا" و"ازاي فاتتني" خارج الألبوم لعدم استيفاء الأوراق

تطرقت الفنانة إلى ذكر تفاصيل عملها، مُشيرة في تصريحات في اخر اخبار الفنانين المصريين، أن الألبوم قد تم طرحه بـ 12 أغنية بالفعل، إلا أنه كان هناك أغنيتان لم يتم تضمينهم في الألبوم، حيث جاء في اخبار الفنانات، أن تلك الاغنيتان ستم طرحهما single، خلال الإطلاق الرسمي للألبوم.

وأوضحت آمال، أنه من الأفضل أن يكون أقصى عدد للأغنيات المتضمنة داخل ألبوم واحد، هو 12 أغنية، مُشيرة في تصريحات تناقلتها اخبار الفنانات، أنها لا تلعب البخت، وأنها لا تضع كم كبير من الأغنيات من أجل المراهنة على عدد الأغنيات التي سوف النجاح، ووفقًا لما جاء في اخبار الفنانين المصرين، فقد قالت أمال أنه من المفترض أن تقدم عشر أغنيات فقط تعكس كافة الأفكار الجديدة والمختلفة.

في السياق ذاته، أشارت آخر اخبار الفنانين المصريين، أن الأغنيتين هما "ازاي فاتنتي"، من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، أما التوزيع فهو لـ وليد شراقي، وأغنية "يالا"، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما، وأرجعت أمال سبب اسقاطهما من الألبوم، في آخر اخبار الفنانات، إلى عدم استيفاء أوراقهما، لذا تم تأجيل طرحهما حتى لا يتم تأجيل الألبوم.

"تعالي" أمال ماهر من أجل التشويق.. والجرأة وراء المصطلحات الجديدة

ألقت اخبار الفنانين المصريين، الضوء على ملصق الألبوم الترويجي، وظهور أمال ماهر فيه بشكل فيه "تعالٍ وغرور"، فيما صرحت المطربة في اخبار الفنانات، أن هذا الملصق قد تم طرحه  قبل طرح الألبوم رسميًا، بسبعة أشهر، وأنه ليس له علاقة بالعمل، مؤكدة أنه جاء فقط من أجل التشويق.

كما اكدت أمال ماهر، أنه من المستحيل، أن تتصف بالغرور والتكبر في التعامل مع جمهورها، مُصرحة في اخبار الفنانسن المصريين، أن وجودها ونجاحها يرتبطان بالجمهور.

أما عن المصطلحات الجديدة التي تغنت بها المطربة في ألبومها الجديد، مثل "في العند تعالى يا معلم"، وأيضًا "رد الباب وراك"، فقد أشارت امال في تصريحاتها التي تصدرت اخبار الفنانات، أنها تريد أن تتجرأ، وأن تقدم أعمالًا جديدة تتضمن تلك الالفاظ المعتاد سماعها في التعاملات الشخصية اليومية، موضحة في تصريحات بآخر اخبار الفنانين المصريين، أن  كلمة "يا معلم" و"رد الباب"، دائمًا ما تتردد في الحياة اليومية.

 

واختتمت الفنانة تصريحاتها، بأنها اعتادت أن تتحدث بتلك الطريقة مع أصدقائها، لذا أرادت أن تستخدمها في أغانيها مثلما ترددها في الحياة العامة، ونقلت اخبار الفنانات، أن أمال اكدت أنها لا تريد تقديم جمل وتعبيرات بعيدة عن الشارع المصري والعربي، لأنها- كما وصفت نفسها- صوت الناس وصوت الشعب، وأنها إذا لم تتحلى بالجرأة وتقديم كل ما هو جديد، لن تنجح أعمالها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.