رياضة عالمية

اخبار الكورة العالمية: تصفيات أمريكا الجنوبية تُسقط كبرى المنتخبات من الجولة الأولى

تصدرت اخر اخبار الكورة العالمية، نتائج مباريات الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية، والمؤهلة لنهائيات مونديال 2018، ووفقًا لما تناقلته اخبار رياضة كرة القدم، فقد استطاعت منتخبات الإكوادور وتشيلي وأورغواي، تحقيق انتصاراتهم الأولى.

المنتخب الإكوادوري يفاجئ نظيره الأرجنتيني بهزيمة ثنائية

استطاع المنتخب الإكوادوري لكرة القدم، أن يتصدر اخر اخبار الكورة العالمية، بعد هزيمته  المفاجئة لمضيفه الأرجنتيني، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات أميركا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، الذي من المقرر إقامته في روسيا.

حيث استغل المنتخب الإكوادوري، غياب الورقة الرابحة لخصمه الأرجنتيني، اللاعب ليونيل ميسي، نتيجة الإصابة، وقام بتسجيل هدفين مفاجئين في دقيقتين متتاليتين، حيث اشتعلت المدرجات بهتافات عشاق رياضة كرة القدم، مع تسجيل الهدف الأول برأسية فريكسون ايرازو في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وعادت  مدرجات رياضة كرة القدم  تشتعل من جديد، عندما سجل فيليبي كاسيدو الهدف الثاني، من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة التالية، أنهاها في شباك المنتخب الأرجنتيني.

تشيلي يستغل غيابات ملوك السامبا ويختطف النقاط الثلاثة الاولى

سجل المنتخب التشيلي لـ رياضة كرة القدم، أولى نقاطه في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، بفوزه القوي على ملوك السامبا، المنتخب البرازيلي، في المباراة الافتتتاحية التي أقيمت على ملعب سنتياغو في العاصمة التشيلية ليتصدرعناوين اخبار الكورة العالمية .

استطاع المنتخب التشيلي أن يُقدم عرضًا قويًا أمام ضيفه البرازيلي ليستحوذ علي العناوين الرئيسية في صفحات اخبار الكورة العالمية، مستغلًا غياب نجم السامبا الأول، نيمار، الذي يغيب بسبب الإيقاف، فضلًا عن غياب كوتينيو، الأمر الذي أعطى صاحب الأرض الأفضلية.

ووفقًا لما تناقلته اخبار الكورة العالمية، فقد أحسن المنتخب التشيلي استغلال الفرصة، وسجل هدفين نظيفين في شباك منتخب البرازيل، الأول للاعبه فارغاس، في الدقيقة 72، والثاني للاعب سانشيز في الوقت القاتل من المباراة.

أوروغواي يهزم بوليفيا في عقر داره بهدفين دون رد

على الجانب الأخر، تناقلت اخبار الكورة العالمية، نتائج المباراة القوية التي جمعت بين منتخب اوروغواي، ونظيره البوليفي، في العاصمة البوليفية لاباز، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل لا شيء.

هذا وقد قدم منتخب الأوروغواي عرضًا رائعًا، اشعل حماس عشاق رياضة كرة القدم، وعلى الرغم من معاناته من غياب ثنائي الهجوم، اللاعب لويس سواريز، واللاعب ادينسون كافاني، بسبب الإيقاف، إلا أنه استطاع تحقيق انتصاره الأول خارج دياره.

حيث نقلت أخبار رياضة عالمية، أن اللاعب مارتن كاسيريس، قد سجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، ليعزز الفوز، هدف اللاعب دييجو جودين في الدقيقة 69، وينتهي اللقاء بفوز الاوروغواي بهدفين دون رد.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.