اقتصاد

ارتفاع أسعار النفط يتصدر عناوين اخبار اخر البترول

تصدر خبر ارتفاع اسعار النفط بالتزامن مع زيادة المخزونات الأمريكية في الوقت الذي عاد فيه المتعاملين من الصين بعد انتهاء عطلات اليوم الوطني التي استمرت لأكثر من سبعة أيام اخر اخبار البترول اليوم الخميس بمواقع الاقتصاد ووسائل الاعلام المحلية والعالمية ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر".

وذكرت شبكة اخبار البترول أن مخزون الخام الأمريكي قد ارتفع اليوم الخميس بمقدار ثلاثة وواحد من عشرة مليون برميل لتصل الى ربعمائة وواحد وستين مليونًا بالمخالفة وذلك على عكس تصريحات المحللين مع قيام مصافي التكرير في الولايات المتحدة الأمريكية والذين توقعوا زيادة تقدر باثنين واثنين من عشرة مليون برميلًا بعد تقليص الإنتاج.

وقالت شبكة اخبار البترول إن خاما القياس الرئيسيان شهد ارتفاعًا لأكثر من مائة في المائة بعد ارتفاع سعر مزيج "برنت" في العقود الآجلة عند التسليم في نوفمبر المقبل بنسبة واحد وخمسة وخمسين من مائة في المائة بمقدار ثمانين سنتًا ليصل الى اثنين وخمسين وخمسة عشر دولارًا للبرميل.

وأضافت شبكة اخبار البترول الى صعود العقود الآجلة للخام الأمريكي عند التسليم في نوفمبر المقبل بنسبة سبعة وسبعين في المائة بقيمة ثمانين سنتًا لتصل إلى ثماني وأربعين وثماني وخمسين دولارًا للبرميل.

من جانبها قالت شركة فيليب فيوتشرز السنغافورية في تصريحاتها التي كانت محور حديث اخبار البترول إنه مع انتهاء فترة الإجازة في الصين بسبب عطلات اليوم الوطني فإنه سيكون هناك فرصة عودة متعاملي النفط الصينيين لتكوين مراكز في موجة الصعود التي شهدتها أسواق النفط خلال الأيام القليلة الماضية وهو السبب الذي استمدت من خلاله الأسعار دعمها.

            

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.