فلسطيني

اعتقال 5 من الخليل ومستوطن يتسبب بانقلاب سيارة فلسطينية

اعتقلت قوات اسرائيلية الليلة الماضية وصباح اليوم، خمسة مواطنين على الاقل من مناطق متفرقة من محافظة الخليل، فيما تسبب مستوطن بانقلاب سيارة فلسطينية على طريق دورا الظاهرية نتج عنه اصابة السائق بكدمات ورضوض.

وأفاد محمد عياد عوض، الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر، بأن "قوة من جيش الاحتلال داهمت البلدة فجر اليوم، واعتقلوا الشاب مهند خالد سليمان العوادي (26 عاما) وهو اسير سابق امضى في سجون الاحتلال اثر من عامين".

وذكرت مصادر فلسطينية بأن قوات اسرائيلية قد اعتقلت قبل منتصف الليلة ثلاثة أشقاء خلال مرورهم بسيارتهم من منطقة مثلث خرسا جنوب دورا. وأضافت المصادر، بأن الجنود الإسرائيليون قد حطموا سيارتهم خلال مرورها من ساحة المواجهات في مثلث خرسا. كما واعتقلت القوات الإسرائيلية شابا خلال تواجده في منطقة باب الزاوية وسط الخليل، الليلة الماضية.

وفي سياق متصل، تسبب مستوطن بانقلاب سيارة فلسطينية، الليلة الماضية، وخروجها عن الشارع الرئيسي بين الظاهرية ودورا، بعد تعرضها للمضايقة من قبل سيارة المستوطنين، ما أدى لاصابة سائقها بكدمات ورضوض.

وفي ساعات الفجر، قامت مجموعة من مستوطني مستوطنة "بيت يتير" شرق مدينة يطا، بمهاجمة منزل مواطن بالحجارة، ما أدى لاصابة نجله (10 سنوات)، ونقل الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا لتلقي العلاج ووصف أطباء حالته بالمستقرة. وقالت مصادر محلية، بأن المستوطنين، هاجموا المنزل بالحجارة ما أدى لتحطيم زجاج نوافذه وتحطيم الحمامات الشمسية والحاق اضرار بالمنزل، كما تم ترويع الاطفال داخل المنزل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.