رياضة عالمية

ليفربول يكفتي بالتعادل الإيجابي أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

أكتفى فريق ليفربول بفخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام امام مضيفه فريق إيفرتون في ” ديربي الميرسيسايد ” في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” جوديسون بارك ” ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبعد هذا التعادل بين الفريقين , أحتل فريق ليفربول المركز العاشر مؤقتاً في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد ” 12 ” نقطة , بينما أرتفع رصيد فريق إيفرتون عند النقطة ” 13 ” في المركز السادس .

حيث إفتتح فريق ليفربول أول أهداف اللقاء عن طريق اللاعب ” داني إنجز ” القادم من بيرنلي الصيف الماضي , وذلك بعد عرضية من ركلة ركنية نفذها جيمس ميلنر , حولها إنجز في شباك إيفرتون برأسية جميلة في الدقيقة ” 41 ” .

فرحة ليفربول في الهدف الأول لم تدم طويلاً و حتى تمكن إيفرتون من تعديل النتيجة عن طريق المهاجم ” روميلو لوكاكو ” في الدقيقة ” 45 ” بتصويبة قوية على يمين مينوليه داخل منطقة الجزاء بعد هفوة من دفاعات الليفر .

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول فريق ليفربول من خطف هدف الفوز من أجل الحصول على النقاط الثلاث لكن دون جدوى في ظل تألق دفاعات وحارس إيفرتون , لينتهي الديربي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.