موضة وازياء

أطعمة تمنحك بشرة مشرقة وناعمة كالأطفال

يمكن لأي إمرأة أن تجعل بشرتها صحية وأكثر نعومة بمراقبة ما تأكله. إليك مجموعة من الاطعمة التي ترتكز على مضادات الأكسدة والتي تمد بشرتك بالماء لتبقى مشرقة وناعمة.

الاوميغا 3:

تعتبر الأطعمة الغنية بالأوميغا 3 من أكثر المواد التي تعمل على تجديد خلايا البشرة ومعالجة عيوبها ومنحها النعومة والنقاء. ومن أهم الأطعمة الغنية بهذه المادة: الأسماك والتونة والسردين، والمكسرات لا سيما البندق واللوز والجوز.

الفواكه:

تحتوي أغلب الفواكه على الفيتامين "سي" للحفاظ على بشرة نضرة. ويمكن تناولها على شكل عصائر أو طازجة ومقطعة فهي تمنح بشرتك نعومة فائقة.

الخضار:

تحتوي الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير والسلق والبقدونس وورق العنب، على فيتامينات (أ) و(ج)، والكالسيوم والحديد، وهم من العناصر الضرورية لصحة البشرة.

زيت الزيتون:

يحتوي زيت الزيتون على الكثير من مضادات الأكسدة مثل الفلافونويد وفيتامين (هـ) والكاروتين وحامض الأوليك والبالمتيك...وهذه العناصر كفيلة بترطيب الجلد ومعالجة مشاكل بشرتك ومنحها النقاء والملمس الناعم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.