فن وترفيه

آراب كاستينغ : كبار النجوم العرب على الـ mtv

تنطلق قريباً رحلة برنامج "آراب كاستينغ" عبر قناة الـ mtv، لاختيار أفضل ممثل وممثلة في العالم العربي.

وتمتدّ حلقات البرنامج لمدة 12 أسبوعاً، تعرض خلالها الحلقات الأربع الأولى مسجّلة، على أنّ يتمّ عرض الثماني الباقية مباشرة على الهواء.
أمّا عملية البحث عن أفضل المواهب، فبدأت في تموز الماضي لاختيار الأفضل من بين المشتركين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 60 سنة.

وسيكون على المتبارين تأدية مختلف أنواع الأعمال الكوميدية والدرامية، وخوض تجارب ارتجال مواقف كوميدية و"تراجيدية"، بالإضافة الى إعادة تمثيل مشاهد مسرحية وتلفزيونية شهيرة عبر طرق أداء مختلفة.

صوّرت مراحل البحث عن المواهب في جامعة الـ NDU في زوق مصبح، وستعرض تدريجياً خلال الحلقات الأولى. ومن بين 90 مشتركاً وصلوا الى المرحلة الأولى، ستختار اللجنة 40 (20 مشتركاً و 20 مشتركة) لخوض تحديات البرنامج. ويتأهّل من بعدها أفضل 20 مشتركاً لخوض المرحلة النهائية، حيث يفسح المجال أمام الجمهور لاختيار مشتركه المفضّل الى جانب خيار اللجنة.

نذكر أنّ الإعلامي وسام بريدي والفنانة السعودية أسيل عمران، سيتولّان مهمة تقديم البرنامج. أمّا لجنة التحكيم فتضمّ الممثلين كارمن لبس، غادة عبد الرازق، قصي الخولي، وباسل خياط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.