موضة وازياء

نصائح عملية لأناقة الرجل النحيف

عزيزي الرجل اذا كنت تتمتع بجسم نحيف جدا، وتظن أنك بسببه غير قادر على مواكبة الموضة العصرية، أو إبراز أناقتك.. من خلال هذا الموضوع نقدم لك بعض النصائح التي ستجعلك تتخلص من هذا الشعور نهائيا.

1- الأقمشة الثقيلة:

من الأمور الهامة في أزياء الرجل النحيف هو شراء الأقمشة الثقيلة لجميع الملايس، فهذا يظهرك في شكل أكثر أناقة، وفي فصل الشتاء، عليك تجربة السترات الصوفية المكتنزة ذات الأزرار، وابتعد عن ارتداء الملابس ضيقة الحجم.

ارتدي القمصان القطنية والأصواف الثقيلة للبدلة ذات الخيوط عالية الجودة، وكن حريص على ارتدء الملابس متعددة الطبقات لأنها تظهر عضلاتك بشكل اكبر من حجمها.

2- الياقات

إذا كنت نحيفا، فعليك أن تشتري القمصان ذات الياقة المرتفعة، وهذا الأمر ينطبق أيضا على السويترات، التي من الممكن أن تكون عديمة الرقبة لكن في نفس الوقت فتحة الصدر فيها ضيقة، واحرص على انتقاء الياقات ذات الرقبة المنبسطة، لأنها ستجعل صدرك يبدو أكثر اتساعا. احذر من الياقات ذات الفتحة التي تكون على شكل حرف V لأنها ستظهر علامات النحافة في رقبتك.

3- الحشو في الأكتاف

إذا كنت تريد أن يظهر الجزء العلوي من جسمك، أكثر قوة، فعليك ارتداء السويتر أو البليزر ذو الحشوة الخفيفة على منطقة الكتف، واحرص على ألا يكون الحشو كثير، حتى لا يعطيك مظهرا مبالغا فيه، فلا تكن كالطفل الصغير الذي يريد ارتداء سترة أبيه. احرص أيضا على ألا ترتدي السويترات كبيرة الحجم مع البناطيل الضيقة، حتى لا يظهر حقيقة حجمك جسمك، والعكس صحيح، أي لا ترتدي سويترات صغيرة الحجم، مع سراولات كبيرة، فيجب أن تحافظ دائما على التناسق ما بين ما ترتديه في الجزء العلوي والسفلي من جسمك.

4- لا تشتري القمصان الضيقة

اختر القميص المناسب لجسمك، مع وجود بعض الاتساع فيه للسماح لجسمك بالحركة، ولا ترتدي القمصان الضيقة، أو الواسعة جدا التي قد تبدو فيها وأنك ترتدي قميص والدك. وتأكد أن القميص على يحتوي على نسبة كبيرة من المطاط، وابتعد عن الأقمشة الناعمة، ويمكن أن تعلم ذلك من خلال الملصق الموجود على القميص أو بسؤال البائع.

5- سروال مستوي من الأمام

المقدمة المستوية للسروال، هي الأفضل للرجل النحيف، وأحرص على أن تضيف فيها جيوبا، لأنها ستضيف إلى حجم جسمك. وحاول أن ترتدي السراويل ذات الخطوط أو النقوش لأنها أيضا تزيد من الحجم، وتجنب الأخرى ذات الخطوط المطبوعة التي ستظهر نحافة جسمك.

6- سترات ذو طول مناسب

انصحك بألا ترتدي سترات قصيرة، فما تريد أن تخفيه سوف يظهر في هذه الحالة، من خلال خصرك النحيف، لذلك فيجب أن ترتدي جاكيت يغطي منطقة الأرداف. ولكن احذر من ارتداء جاكيت طويل عن الحد المعقول، فلا تجعل نفسك عصا تكتسي غطاء كبير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.