شهد استاد عيلوط مباراة الدرجه الثانية وذلك ضمن مباريات وتصفيات كأس الدوله فريقي النادي الرياضي كفر كنا وهبوعيل شفاعمرو بحضور ما يقارب 200 مشجع وتمخضت بفوز الفريق الشفاعمري على النادي الرياضي كفر كنا بالنتيجه (1:3).

وقاد المباراه الحكم العربي ابن مدينة طمرة وليد هاني فيصل وساعده على الخطوط محمد حجازي واحمد زعبي بامتياز فريق هبوعيل شفاعمرو ومنذ الدقائق الاولى للمباراه فرض سيطرته على مجريات اللعب وتوج هذه السيطرة في الدقيقة (10) بتسجيل لاعبه فراس قرطام التفوق لشفاعمرو (0:1) .

. وفي الدقيقة (35) نسيم أرمليسيطر على كرة وعن قرب حولها الى الشباك الكناوية ليعزز النتيجه لصالح الفريق الشفاعمري (0:2) . وفي اللدقيقة (37) لاعب كفر كنا نير كوهين قلص النتيجه من ركلة جزاء (11م) ليعلن (1:2) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني جاء هجوميا ومع بدايته نجح اللاعب الشفاعمري فراس قرطام من تسجيل هدفه الشخصي الثاني لتصبح النتيجه (1:3) لشفاعمرو وبهذه النتيجة انتهت المباراة .










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.