عالمي

فنزويلا تعلن عن استعدادها لاستقبال كل لاجئ سوري, فلسطيني او عراقي

أعلنت السلطات الفنزويلية عن استعدادها لاستقبال 7 ملايين لاجئ سوري او فلسطيني أو عراقي، وكل ما هو مطلوب ان يكون للاجئ جواز سفر وعند وصوله الى عاصمة فنزويلا لا يلزمه تأشيرة للدخول.

واعلنت فنزويلا انها ستوزع أراض زراعية على اللاجئين كي يعملوا ولا يكونوا عاطلين عن العمل، كما ان مليون عائلة فنزويلية تبرعت باستقبال عائلات اللاجئين لمدة 3 اشهر لحين تسليمهم بيوت واراضٍ زراعية في فنزويلا.
ويحتاج قطاع الزراعة الى 650 الف يد عاملة، كما ان قطاع النفظ يحتاح الى 300 الف يد عاملة وان الكثيرين من العائلات السورية والعربية تبرعت باستقبال اللاجئين لحين تدبير امورهم، كذلك وعدت السلطات الفنزويلية تامين مدارس لكن بعد 6 اشهر من دخولهم فنزويلا.
وطالبت فنزويلا الأمم المتحدة بتسليمهم 600 مليون دولار لاستقبال 7 ملايين لاجئ الى اراضيها لكن الأمم المتحدة تقول إن صندوقها فارغ وليس لديها اموال، لذا ستقرر فنزويلا سحب 600 مليون من صندوق احتياط النفط كونها تملك نفطا ولديها احتياط كبير من الأموال.
وتصدّر فنزويلا الى الخارج 4 مليون برميل نفط يوميا اي بحجم العراق وهي دولة غنية لكنها غير منظمة اداريا وسياسيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.