فن وترفيه

اجمل اغاني ام كلثوم بصوت الطفلة "دانا ابو الهيجا" في برنامج رفع الستار

الطفلة الموهوبة " دانا ابو الهيجا " النائب ايمن عودة , البروفيسور مصطفى طبها والاخصائية "برلنتي عساف" في ضيافة امل بالاضافة الى مواضيع اخرى في برنامج رفع الستار

استضافت الفنانة امل مرقص في الاستوديو الطفلة الموهوبة "دانا ابو الهيجا" من طمرة, والتي تتمتع بخامة صوت جميلة جداً . كما وحاورت امل الطفلة دانا التي اطربت اذان المستمعين باجمل الاغاني الطربية للسيدة ام كلثوم .

كذلك قامت امل بالتحدث الى البروفيسور "مصطفى كبها "لمناقشة قضية المدارس الاهلية, وسجل هذه المدارس منذ نشأتها وحتى يومنا هذا وما الدور الذي قامت به تلك المدارس ومساهمتها في نهضة مجتمعنا العربي .

وتحدثت ايضاً الى الاخصائية النفسية "برلنتي عساف" التي اعربت بدورها عن حزنها العميق بسبب نشر صور الطفل ايلان الكردي وانتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وما هي الطرق التي يجب ان نتخذها لنقي انفسنا من وقعة هذه الصور المؤلمة علينا . 

ايضاً طانت هناك مداخلة من المحامي النائب " ايمن عودة " للاطمئنان عليه بعد ان تعرض الى وعكة صحية خلال عمله في الكنيست .

 





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.