محليات

ملف المدارس الاهلية..كرام يسلم قداسة البابا دعوة لزيارة الناصرة

علی صعيد اخر اكد رئيس الدولة رؤوفين رفلين انه شخصيا والحكومة يعلمون علی ايجاد حل للقضية..وجاء ذلك في معرض رده علی سؤال المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام في اطار لقاء عقد في حاضرة الفاتيكان (الخميس) وعلمت اذاعة وموقع الشمس ان الحبر الاعظم اكد على ضرورة الحفاظ على مكانة هذه المدارس ودعمها.


ومن جانب اخر سلم  كرام  الحبر الاعظم دعوة رسمية لزيارة مدينة الناصرة، وكان المدير العام قد توجه الى رئيس البلدية السيد علي سلام بطلب تسليم هذه الرسالة خلال الزيارة وقد رحب سلام بالفكرة ووجه رسالة رسمية مؤكدا علی مكانة الناصرة التاريخية والدينية املا ان يتجاوب قداسة البابا لهذه الدعوة .

وقال كرام في هذا السياق ان قداسة البابا علی اطلاع كامل بما يحدث وخاصة ملف المدارس وان طرح القضية في حاضرة الفاتيكان منحها بعدا دوليا وان اذاعة الشمس تؤكد علی دورها في هذا السياق من منطلق مسؤوليتها كمؤسسة اعلامية تجاه قضايا شعبنا وبضمنها المدارس الاهلية .

يذكر انه علی الصعيد الشعبي دعت الامانة العامة للمدارس الاهلية الی مظاهرة كبری يوم الاحد القريب امام مكاتب الحكومة في اطار استمرار الخطوات الاحتجاجية في حين دعی اتحاد اولياء الامور القطري الی اضراب شامل في كافة المدارس العربية يوم الاثنين القادم .

 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.