فن وترفيه

أين يقضي عاصي الحلاني أوقات فراغه؟

عاصي حلاني ينشر صوره عبر الانستغرام في سهول البقاع أثناء ممارسته لهواية ركوب الخيل مع ولد الوليد عند أوقات الفراغ المتاحة له.

نشر الفنان عاصي الحلاني صورا على الانستغرام يستعرض خلالها ما يقوم به أثناء وقت فراغه. واغتنى عاصي الحلاني فرصته ليقوم بزيارة البقاع مسقط رأسه من أجل امتطاء الخيول التي يملكها وهي هوايته المفضلة حسب ما نشر في صفحته.

وليس هذا فقط بل أن حلاني قام باعطاء خيوله الأسماء منها: سيف العاصي، مجد العاصي، أحلا العيون ومراحب، وبالتالي يوجد لدى عاصي عدة عمال يقومون بالاهتمام في مزرعته وخيوله.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد لعاصي بيت كبير في سهل البقاع بلبنان يهوى زيارته ويقوم بقضاء وقت فراغه مع ولده "الوليد" الذي يشارك في العديد من مسابقات الخيل وحصد الكثير من البطولات.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.