اللون الأحمر، الأزرق أو حتى الأخضر. كل لون تختاريه يؤثر بشكل آخر على مزاجك. من اليوم يمكنك التحكم بمزاجك حسب لون الثياب الذي تختاره.

اللون الأحمر: يمنحك الدفء، ينشط الدورة الدموية، يساعدك على التخلص من الرتابة اليومية، ارتديه عندما تشعرين بانخفاض الطاقة بداخلك فيزيدك حيوية ونشاطاً، مما ينعكس على زوجك فيراك أكثر شباباً.

 

اللون البرتقالي: يساعد في تعديل المزاج والشعور بالرضا والسعادة، كما يساعد على تقوية جهاز المناعة وشعور المرأة بالثقة بالنفس. ارتديه عندما تلاحظين انقلاب مزاجك أو مزاج زوجك.

 

اللون الأصفر: يساعد الجسم على التخلص من الشوائب والسموم، ارتديه عندما تحتاجين للصفاء الفكري بهدف تمييز نقاط نجاحك وإخفاقك مع زوجك وعائلتك.

 

اللون الزهري: شديد التأثير على الرجال، فهو يقوّي المشاعر بين الزوجين ويزيد من الارتباط العاطفي، مثير للإنتباه ومحفّز قوي للمشاعر، وننصح أن ترتديه المرأة عندما ترغب في جذب انتباه زوجها إليها.

 

اللون البنفسجي: لون جميل وناعم، ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجكِ مرتاحاً تماماَ كثرة النظر إليه تحرّك الكآبة والحزن.

 

اللون الأزرق: لون الراحة والاسترخاء، يخفض درجة حرارة الجسم بمعدل درجتين. الدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك شعورا بالرومانسية، الأمر الذي ينعكس على نفسية زوجك أيضا.

 

اللون الترك واز: يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين. وإحساس كل منهما بالآخر حتى بحال عدم وجوده. كما يجسن الصحة العامة بشكل مباشر، فتنصح المرأة بارتدائه من فترة لأخرى.

 

اللون الأخضر: يخفف من حدة الشعور بالإرهاق العام لارتباطه بالطبيعة التي نميل إليها كبشر من حين إلى آخر. ارتديه في حال شعورك بالارتباك والقلق وفي حال توتّر الأجواء بينك وبين زوجك، فمن شانه أن يخفف التوتر والأجواء المشحونة.

 

اللون الأبيض: يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولية. ارتديه كلما أردت الابتعاد عن المشاكل.

 

اللون الأسود: ملك الألوان والأناقة، ارتديه في حال دعاك زوجك للسهر خارج المنزل. فالثوب الأسود يشعره انك أنيقة وجميلة.

 

اللون الرمادي: لون بارد تزيد برودته من فتور العلاقة الزوجية. حذار أن ترتديه إذا كنت تعانين من فتور في علاقتك الزوجية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.