سفر

أكثر المناطق السياحية المخيبة للآمال

يتحدث الجميع عن أفضل المدن التي زاروها وقضوا فيها عطلهم، ولكن قلة تكلم عن المناطق الأكثر تخييباً للآمال خلال الرحلات السياحية.

سأل موقع "ريديت" الشهير عن أكثر المدن التي زاروها "تخييباً للآمال"، لتأتي مدينة كازابلانكا في المركز الأول، اذ اعتبر المسافرون أن هذه المدينة لا تستحق زيارتها نظراً لعدم وجود شيء يذكر لزيارته، على رغم التأكيد أن المغرب بلد رائع للسياحة فيه.

وجاءت عاصمة جزر الملديف في المركز الثاني، اذ اعتبروا أن العاصمة مالي على عكس ما هو سائد، لا تحتوي على أي مكان مميز للسياحة. أما جامايكا، فقد نالت نصيبها من الانتقادات، اذ اعتبر المستخدمون أن جامايكا بلد قائم على "البقشيش" وينتظرون المال مقابل أي خطوة تقوم بها، ليضيف أنه ان كنت تحب الاستلقاء تحت اشعة الشمس على شاطئ البحر وعدم القيام بأي شيء، فان هذا البلد هو الأفضل، ولكن ان أردت المغامرة والاستكشاف والرحلات البرية، فسيخيب ظنك كثيراً في جامايكا.

برج بيزا المائل نال حظه من الانتقادات، اذ اعتبر أحدهم أن المبنى يظهر أكبر بشكل واضح في الصور، اضافة إلى أن المباني المحيطة بالبرج تعتبر أجمل بكثير منه، ما يجعله مخيباً للآمال. وكان للولايات المتحدة حصة من هذه المعالم، اذ انتقد أحد السياح وبشدة شاطئ دايتونا في ولاية فلوريدا قائلاً :"لقد اقنعني أحدهم بالذهاب إلى هذا الشاطئ المتهدم، لن أقوم بهذا الأمر مرة أخرى ما لم أكن مجبراً".

وفي الشواطئ ايضاً، انتقد السياح شاطئ سينتوزا في سنغافورة، اذ على رغم أنه متحضر وأنيق ومرتبط بأكبر مركز تجاري على وجه الأرض (فيفو مول)، الا أن كل ما تراه عند الجلوس لتأمل البحر هو ناقلات النفط التي تبشر بمستقبل بشع". وعادت ايطاليا، انما من باب مدينتها نابولي، اذ انتقد السياح حجم القمامة الهائل المنتشر في شوارعها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.