محليات

تهديد يومي وهدم منازل مواطنين فلسطينيين في منطقة الأغوار

’يقوم الإحتلال يوميا بهدم مساكن المواطنين وبإعطاء افتراض لكافة المواطنين المتواجدين بأراضي الأغوار، هذه المناطق مهددة يوميا من قبل الإحتلال‘.

تم صباح اليوم هدم عشرات الأكواخ والمنازل والخيم في منطقة الأغوار، وكذلك في منطقة بين القدس وأريحا وبمنطقة بين القدس والبحر الميت.

تحدثت إذاعة الشمس مه معتز بشارات، وهو مسؤول ملف الأغوار في منطقة طوباس، حيث قال: "منطقة الأغوار الشمالية الحدودية هي الامل لكل الشعب الفلسطيني، لأن بدون الأغوار لا يكون أي أمل لقيام دولة فلسطينية ذات سيادة، لأن مناطق الأغوار هي المناطق الحدودية أصلا وهي مناطق ذات الأهمية الإستراتيجية والإقتصادية للدولة الفلسطينية".

وأضاف بشارات: "يقوم الإحتلال يوميا بهدم مساكن المواطنين وبإعطاء افتراض لكافة المواطنين المتواجدين بأراضي الأغوار، وأنا أتحدث عن الأغوار الشمالية والوسطى والجنوبية، من القدس وحتى معبر بيسان، هذه المناطق مهددة يوميا من قبل الإحتلال، ويوميا تكون عمليات هدم من أجل ترحيل المواطنين الفلسطينيين، فلا يريد الإحتلال أن يكون هنالك وجود لأي فلسطيني أو أي شيء يدل على أن الموقع فلسطيني، رغم حصول الفلسطينيين على أوراق الطابو ورغم كل الحقوق والإعتراف الدولي بالمواطن الفلسطيني وبأن هذه الأرض هي أرضه، والإحتلال يضرب بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.