سفر

10 أغراض مهمة عليك حملها أثناء السفر

هناك مجموعة من الأشياء الضرورية التي يجب أن تحملها معك أثناء السفر، ومنها الضمادات الطبية اللاصقة والأدوية المسكنة والأكياس البلاستيكية وغير ذلك.

هذه الأشياء ستجد أنك غالبا ما ستحتاج إليها أثناء رحلة سفرك ولذلك من الأفضل أن تحملها معك أثناء السفر بدلا من أن تضطر لشرائها من مكان آخر أثناء تواجدك خارج البلاد وبأسعار غالبا ما ستكون مرتفعة نسبيا عن سعر السلعة الأصلي داخل البلاد.

تعرف على الأشياء التي يجب أن تحملها معك أثناء السفر:

1-علبة ضمادات طبية لاصقة بأحجام مختلفة:

ويمكنك استخدامها إذا ما أصبت بجروح سطحية على قدميك أو يديك ومن الأفضل أن تجد الضمادات اللاصقة في متناول يديك في حالات الطوارئ بدلا من أن تضطر للبحث عن صيدلية لتشتري منها الضمادات اللاصقة التي تحتاج إليها، ويفضل أيضا أن تحمل معك علبة بسيطة للإسعافات الأولية الضرورية.

2-حبوب مسكنة:

ويفضل أن توضع في حقيبتك الخاصة لتكون في متناول يدك عند الحاجة إليها.

3-مستحضر لتنظيف بقع الملابس البسيطة:

وهو سيساعدك على تنظيف ملابسك بشكل سريع وفعال وستوفر تكلفة إرسال ملابسك لواحدة من محلات تنظيف الملابس.

4-أكياس بلاستيكية شفافة:

حتى تساعدك في حمل الأطعمة الخفيفة أو أية أغراض أخرى.

5-فازلين:

وهو مستحضر رائع يمكنك استخدامه في ترطيب الشفتين والبشرة ويمكنك استخدامه أيضا في إزالة مساحيق التجميل من على البشر، ويستخدم الفازلين أيضا في تخفيف آلام إصابات والتهابات البشرة.

6-مواد للقراءة:

مثل الكتب والمجلات والكتيبات حتى تقوم بقراءتها طوال فترة رحلة السفر حتى لا تشعر بالملل مع طول رحلة السفر إلى المكان الذي ستسافر فيه.

7-وجبات خفيفة:

وهي تساعدك على عدم الشعور بالجوع أثناء رحلة السفر.

8-زجاجة مياه فارغة:

الكثير من المطارات في العالم تقوم بمنع مرور الأوعية والزجاجات التي تحتوي بداخلها على سوائل لذلك عليك بحمل زجاجة مياه فارغة حتى تقوم بملئها عند الحاجة بعد خروج من المطار وذلك حتى لا تضطر لشراء زجاجة مياه جديدة.

9-شواحن كهربائية:

يجب ألا تنسى حمل الشواحن الكهربائية الخاصة بأجهزة التليفون المحمول، جهاز الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية وهي أجهزة يحملها الكثيرون أثناء سفرهم ونسيان الشواحن الكهربائية لهذه الأجهزة يعني أنك لن تتمكن من استخدامها طوال فترة السفر في حالة نفاذ بطاريتها.

10-وصلة كهربائية صغيرة (Adapter):

وستتمكن من خلالها من تشغيل الأجهزة الكهربائية في حالة تواجدك خارج البلاد وهو ما سيجعلك لا تحتاج لشراء المقابس الكهربائية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.