فن وترفيه

حافظي على جاذبيتك أمام الرجل بهذه النصائح

مظهر المرأة العام يعتبر عاملا مهما لإنجذاب وإعجاب الرجل، لكن يجب أن ترافقه مجموعة من الصفات الطيبة التي تزيد من جمالها وتجعها جذابة بعيون الآخرين.

اليك أبرز الأمور التي تحول بين الرجل وانجذابه للمرأة:

أولا : الأمور التي تتعلق بمظهر المرأة

المبالغة في إستخدام أدوات التجميل

إذ عليك الإعتدال، فبلمسات رقيقة جدا من منتجات التجميل مع إختيار ألوان ملائمة لكل وقت وكل مناسبة يزيد من جمالك، ويجعلك محط إعجاب، وإنجذاب الرجل، أما المبالغة فستجعلك أشبه بماسك مزعج يجعله ينفر منك بدلا من الإنجذاب إليك.

الرموش الملتصقة

العيون من أهم ما يجذب الرجل في المرأة، لذا عليك أن تختاري الأنواع الجيدة من الماسكارا، التي تبرز جمال عيونك، فقد تحظين يعيون فاتنة، إلا أنك ساعدت في إظهارها بطريقة مخيفة نتيجة لإلتصاق الرموش، ما يفقدك قدرا من جاذبيتك.

تسريحة الشعر

إذ عليك أن تختاري التسريحة التي تلائمك، مع تجنب وضع أدوات تزيين عديدة وملحوظة بالشعر، حيث يستطيع جميع من حولك رؤيتها وبطريقة مبالغة، وبالتالي تخسرين نقطة جذب هامة لك فالشعر زينة جمال المرأة.

الأسنان الصفراء والنفس الكريه

هل تعلمين أن بياض الأسنان من الأمور الهامة التي تجذب الرجل لك، وأنها سر جمال إبتسامتك، لذلك عليك محاربة إصفرار لون الأسنان والعناية بها، كما أن تراكم هذه الطبقات عليها سيؤثر على نفسك، لذا عليك بمعالجة ذلك.

ثانيا: أمور تتعلق بطباع المرأة

الصوت العالي

الصوت العالي لن يكون سببا في فقدان جاذبية الرجل لك فقط، بل ستفقدين الرقة أحد أسرار أنوثة المرأة، فعليك الحديث بهدوء وصوت منخفض رقيق، مع الحرص على ذلك دوما.

التصنع

على كل إمرأة أن تعي جيدا أن الرجل يعجب المرأة العفوية التي لا تجيد التصنع، ومحاولة الظهور بما يخالف طبيعتها، فالتصنع عدو المرأة، وأحد الأسباب التي تفقدها جاذبيتها أمام الرجل.

التشبه بالرجال

فجمال المرأة في إعتزازها بأنوثتها وتخليها عن كل تصرف شبيه بتصرفات الرجل، فأحبي أنوثتك وحافظي عليها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.