يذكر أنه خلال المباراة الودية امام هبوعيل نتسيرت عليت على ملعب الاخير كان قد تعرض المدرب ايلي كوهن لشتائم من قبل نفر من الجمهور.

أوقف مساء أمس مدرب اتحاد ابناء سخنين تدريب الفريق السخنيني بعد قيام نفر من جمهور الفريق بدخول الملعب وتوجيه الشتائم للمدرب ايلي كوهن الامر الذي لم يرق للمدرب، وعلى الفور أوعز للاعبين بايقاف التدريب وانهائه.

والجدير ذكره بأنه خلال المباراة الودية امام هبوعيل نتسيرت عليت على ملعب الاخير كان قد تعرض المدرب ايلي كوهن لشتائم من قبل نفر من الجمهور، وكانت شرطة مسغاف قد استدعت عددا منهم وقامت بإنذارهم، إلا أنه لم يتوقف الامر وتجدد مساء أمس، وكان رئيس الادارة السخنينية محمد ابو يونس قد حضر الى الملعب بهدف معالجة الوضع وأكد أنه لن يتساهل مع هذا النفر وسيعمل على ابعادهم عن الفريق كونهم يؤثرون بشكل سلبي على مسيرة الفريق وان ما حدث لن يمر مر الكرام.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.