فن وترفيه

فيلم عن حياة محمد عساف يعرض بمهرجان تورنتو الدولي

فيلم "عرب آيدول" مستوحى من قصة صعود المطرب الفلسطيني ونجم برنامج ’عرب أيدول‘ محمد عساف.

تستضيف الدورة رقم "40" لمهرجان "تورنتو" السينمائي الدولي والمقرر إقامته بالفترة من 10 إلى 20 سبتمبر المقبل، العرض العالمي الأول لفيلم "عرب آيدول"، المستوحى من قصة صعود المطرب الفلسطيني ونجم برنامج "عرب أيدول" محمد عساف.

الفيلم يقوم بإخراجه المخرج الفلسطيني العالمي هاني أبو أسعد، وتشارك في بطولته المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، ويتولى تمويله صندوق "إنجاز" التابع لمهرجان دبي السينمائي الدولي. ومجموعة "mbc" التي وقع معها عساف عقد رعاية فنية كاملة فور فوزه باللقب.

ويعرض المهرجان لآول مرة مجموعة أفلام، ومنها "هدم" للمخرج جان مارك فاليه، بطولة جيك جيلينهال وناعومي واتس، "المريخ" للمخرج ريدلي سكوت والنجم مات ديمون، "القداس الأسود" بطولة جوني ديب وسيناريو واخراج الأخوين كراي وسكوت كوبر، "الخياطة" المأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتبة روزالي هام، بطولة كيت وينسلت، ليام هومثوزرث، جودي ديفيز، وإخراج جواكين مورينهوس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.