قدم النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، دليلا جديدا على قرب نادي العاصمة الملكي من حسم صفقة إنتقال الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد إلى القلعة البيضاء.

جاء ذلك حسب ما نشرت صحيفة آس في عددها الصادر الأحد، حيث إرتكزت صحيفة آس في دليلها على صورة لحساب النجم الإسباني تظهر متابعته لخبر كانت قد نشرته الصحيفة يتحدث عن غياب دي خيا عن صورة الفريق الإنجليزي بالقميص الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة من راموس قد تكون تأكيدا على حسم ريال مدريد الصفقة بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين إدارة الشياطين الحمر والميرنغي.

وتناقلت وسائل إعلام إنجليزية عدة الخبر منها صحيفة ميترو الإنجليزية التي عنونت كالتالي "راموس يزف خبرا سيئا لإدارة مانشستر يونايتد"، مما يزيد من إحتمالات رحيل النجم الإسباني.

يذكر أن راموس كان جزءا رئيسيا من صفقة إنتقال دي خيا، حيث إشترط النادي الإنجليزي أن تتم الصفقة تبادليا تقضي بحصوله على راموس مقابل دي خيا، إلا أن إدارة الملكي رفضت التخلي عن لاعبها جملة وتفصيلا، ليخرج من قائمة المعروضين للبيع في سوق الانتقالات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.