رياضة عالمية

ميسي ونيمار خارج قائمة برشلونة خلال لقاء فيورنتينا

يسافر فريق برشلونة إلى مدينة فلورنسا الإيطالية، للمشاركة في لقاء فريقهم برشلونة أمام فيورنتينا في آخر مباريات كأس الأبطال الدولية الودية العام 2015.

يسافر فريق برشلونة الإسباني، من دون الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، والبرازيليين نيمار دا سيلفا وداني ألفيش، اليوم الأحد، إلى مدينة فلورنسا الإيطالية، للمشاركة في لقاء فريقهم برشلونة أمام فيورنتينا في آخر مباريات كأس الأبطال الدولية الودية العام 2015.

وعاد اللاعبون اللاتينيون الأربعة للانضمام إلى مران فريقهم أول من أمس، بينما قرر مدرب برشلونة لويس إنريكي، عدم إدراجهم في قائمة اللاعبين للقاء المقبل، لأنهم لا يزالون يفتقدون إيقاع المباريات.

وغاب عن قائمة إنركي أيضاً، لاعبا خط الوسط أليكس فيدال والتركي أردا توران، المحرومان من اللعب حتى يناير (كانون الثاني) المقبل، بسبب العقوبة المفروضة على النادي من جانب «الاتحاد الدولي لكرة القدم» (فيفا)، علماً أن توران لا يزال يتعافى أيضاً من إصابة بالتواء في الكاحل.

وبسبب الإصابة، يغيب عن قائمة اللاعبين أيضاً، المدافعون: البرازيليان دوغلاس بيريرا وأدريانو كوريا، والفرنسي جيريمي ماثيو.

وسيبتعد دوغلاس عن الملاعب ثمانية أسابيع، بعد أن أصيب بتمزّق في العضلة ذات الرأسين خلال مباراة فريقه الودية أمام تشيلسي الإنكليزي، بينما يعاني أدريانو من آلام عضلية، فيما شارك ماثيو في تمارين فريقه الأخيرة على رغم معاناته من التهاب في الأذن، ولذلك نصحه الأطباء بعدم السفر في طائرة.

وضمت قائمة إنريكي للمبارة الودية المقبلة أمام فيورنتينا 18 لاعباً، هم: مارك أندريه تير شتيغن، وجوردي ماسيب، وجيرارد بيكيه، وتوماس فيرمايلين، ومارك بارترا، وجوردي ألبا، وإيفان راكيتيتش، وألين هاليلوفيتش، وسرجيو بوسكيتس، وسرجي سامبر، وجيرارد غومباو ورافينيا، وسيرجي روبرتو، وأندريس إنييستا، وبيدرو رودريغز، ولويس سواريز، وساندرو راميريز، ومنير الحدادي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.