فن وترفيه

صور.. وائل كفوري يشعل مهرجان جرش الدولي

أطل الكفوري بكل النجومية والكاريزما على الجمهور الذي احتشد بالآلاف، لينقله إلى عالم آخر، ويثبت من خلاله أنه لا يرضى بالسهل، وأن حواسه عطشة إلى فن حقيقي.

لم تكن ليلة أمس عادية في سجّل مهرجان جرش الأردني، بل كانت عابقة بسحر الصوت وأصالته وضاربة في جذور تاريخ هذا المهرجان العريق، الذي كرّم النجم اللبناني وائل كفوري وتكرم بحضوره، وإن صح القول استعاد بريقاً ومجداً كان قد خسره مع بعض سهرات النجوم المشاركين هذا العام، وذلك بشهادة الأقلام الصحافية التي وثّقت ذلك.

أطل الكفوري بكل النجومية والكاريزما على الجمهور الذي احتشد بالآلاف، لينقله إلى عالم آخر، ويثبت من خلاله أنه لا يرضى بالسهل، وأن حواسه عطشة إلى فن حقيقي، وان بيده وحده فقط قادرأن يرفع النجم إلى سابع سماء، وأن ينزله إلى سابع أرض.

وائل الذي قدم مجموعة من أجل أغنياته، افتتح السهرة بأغنية " أنا جايي الليلة غنيلك وإسهر يا جرش مقابيلك، كل ما صوتي يطلع طلعة بترقص كل حجار القلعة"، رقصت معه القلوب وبحت معه الحناجر فاهتزت أحجار القلعة بالتفاعل الكبير من قبل الجمهور، وذلك وفق الصور والفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل.

هذا وكان وائل قد بادل الحب والتقدير الذي لاقاه من أهل الأردن وشعبها بوضعه الكوفية أو ما يسمى الشماغ الذي يعتبر من تراث هذا البلد.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.