موضة وازياء

أفضل المشاسكات الطبيعية لبشرة مشرقة ومشعة

عنايتك ببشرتك هي خطوة أساسية ومهمة ومن مراحل مبكرة، وإهمال العناية بها قد يفقدك رونقها وجمالها في وقت مبكر نتيجة العوامل الطبيعية المحيطة.

البشرة النضرة والمشرقة هي سر جمال كل فتاة وسيدة. وعنايتك ببشرتك هي خطوة أساسية ومهمة ومن مراحل مبكرة، وإهمال العناية بها قد يفقدك رونقها وجمالها في وقت مبكر نتيجة العوامل الطبيعية المحيطة، التقدم في العمر والتعرض لأشعة الشمس.

لابد وأن تمنحي بشرتك حقها الكامل من عناية واهتمام، من اختيار أفضل المنتجات الجمالية من ماكياج ومنتجات عناية. كما بإمكانك منحها المزيد من الرونق والنضارة بتطبيق الماسكات الجيدة والمختارة بدقة، وتبقى الأقنعة من المواد والمنتجات الطبيعية هي الأقوى وذي فائدة أكبر لبشرتك.

إن كنت ترغبين بالحصول على بشرة متوهجة ومشرقة، جربي هذه الماسكات الطبيعية والسهلة التحضير:

ماسك اللوز:

يمنحك بشرة ناعمة ومتوهجة، بنتيجة تلاحظينها خلال اسبوعين. قومي بنقع ثلاث إلى أربع حبات من اللوز في الحليب حتى المساء، ثم قومي بهرسها جيداً حتى تصبح كالعجينة وطبقيها على وجهك طوال الليل. بإمكانك تطبيقها يومياً إن كنت من ذوي البشرة الجافة ومرتين إسبوعياً لذوي البشرة الدهنية.

ماسك الخيار وعصير الليمون:

يمنح بشرتك الإشراق والرونق. قومي بمزج ملعقة من عصير الخيار مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من الكريم المرطب للبشرة الجافة، ثم طبقيه على بشرتك يومياً باستخدام القطن واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. هذا القناع مناسب لذوات البشرة الدهنية.

ماسك الموز:

قومي بهرس نصف موزة مع بياض بيضة واحدة وملعقة لبن، امزجي الخليط جيداً ثم طبقيه على وجهك لمدة ١٥ دقيقة. بعد شطفه ستحصلين على بشرة متوهجة رائعة.

ماسك البطاطس والليمون:

امزجي كمية متساوية من عصير البطاطس والليمون وطبقيها على وجهك لمدة ١٥ دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء. هذا القناع يمنحك بشرة نضرة إضافة إلى أنه يساعد على تفتيح لون البشرة.

ماسك العسل والطماطم:

بعد هرس حبة من الطماطم، قومي بمزجها مع ملعقتين من العسل ثم أضيفي ملعقة من عصير الليمون. طبقي الماسك على وجهك ثم اشطفيه بالماء وجففيه. هذا القناع بمثابة مطهر ومنظف للبشرة، فهو يساعدك على تفتيح بشرتك ويمنحها إشراقاَ وتوهجاً فورياً.

جربي هذه الماسكات الطبيعية، السهلة والسريعة التحضير، وانعمي ببشرة مشرقة ونضرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.