محليات

اعتقال والدة الطفل أمير أبو القيعان من حورة بشبهة ضلوعها بقتله

من المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الجمعة إحالة الوالدة المشتبهة الى محكمة الصلح في بئر السبع لتمديد اعتقالها على ذمة التحقيقات الجارية.

اختفت أمس آثار الطفل أمير أبو القيعان، البالغ من العمر عام وسبعة أشهر من سكان بلدة حورة،  مع خروجه صباحا من منزله، وتم العثور عليه داخل بئر ماء الكائن بالجوار، وقد أعلنت الطواقم الطبية عن وفاته.

وتم لاحقا، ووفقا للمقتضيات القانونية، القرار بإحالة جثة الطفل المرحوم الى معهد الطب العدلي بأبو كبير للجزم بأسباب وظروف وفاته، الى جانب شروع الشرطة بأعمال المراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

وتم مساء أمس توقيف والدة الطفل، وهي بحوالي سنوات الثلاثينات من عمرها، للتحقيق بشبهات الضلوع بقتله والتحقيقات جارية.

ومن المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الجمعة إحالة الوالدة المشتبهة الى محكمة الصلح في بئر السبع لتمديد اعتقالها على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.