فن وترفيه

صور.. انتقادات لاذعة لحفل محمد عساف في قرطاج

لاقى حفل محبوب العرب، النجم الفلسطيني محمد عساف على مسرح قرطاج مساء الأحد 26 تموز، انتقادات لاذعة رغم الحضور الجماهيري الغفير.

يعد حفل عساف من أكبر وأهم الحفلات المبرمجة في الدورة 51 لمهرجان قرطاج الدولي، وقد دام الحفل نحو الساعتين والنصف، أتحفه الفنان الفلسطيني بالألبوم الوحيد في رصيده الغنائي، وظل يردد ما يطلبه الجمهور من أغاني عمالقة الفن العربي، من بينها أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ومحمد عبد الوهاب، فضلا عن آداءه لأغنية "جاري يا حمودة" التونسية والتي غناها عدة فنانين منهم حسين الجسمي.

وحضر الحفل أكثر من 3 آلاف متفرج أغلبهم من الشباب، كما حضر عدد كبير من الفلسطينيين المقيمين بتونس. وقد لاقى الحفل انتقادات لاذعة من الصحافة التونسية لاعتبار أن رصيد عساف الغنائي، رغم جمال صوته، لم يكن كافيا لإحياء حفل كامل بمفرده.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي قد رفضت مشاركة عساف حفله واشترطت على إدارة المهرجان أن تقيم حفلا بمفردها، ورغم الإنتقادات التي حامت حول حفلة محبوب العرب فقد رد قائلا "لست صغيراً على مهرجان قرطاج".











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.